الأحد، 19 أبريل 2020

افضل واقوى 5 العاب للاندرويد مجانية بدون نت !

1 -  4 Trial Xtreme : 

Trial Xtreme 4 هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد، حيث عليك ان ترفع من سرعتك النهائية عند خط الوصول، مع الحرص على ان لا تسقط من فوق دراجتك على الطريق... الشيء الذي لن يكون سهلا أبدا، بالنظر إلى صعوبة مسالك السباقات في هذه اللعبة. سيكون على اللاعبين في Trial Xtreme 4 تجاوز عقبات صعبة وبعض المدارات المستحيلة.

2 - Ludo King :

Ludo King هو تطبيق ألعاب محمول مجاني للعب تم تطويره بواسطة Indian studio Gametion Technologies Pvt Ltd. تعود ملكية لعبة Gametion إلى شركة Vikash Jaiswal. تم تطويره على محرك لعبة Unity ومتوفر على أنظمة Android و iOS و Kindle و Windows Phone.

3 - BombSquad:


مثيرة، ومعارك شرسة، أو ألعاب كلاسيكية حيث ما يهم هو الخروج منها على قيد الحياة.
هناك ثلاث طرق للعبة لما مجموعه ثمانية لاعبين مختلفين: التعاونية، الفريق، أو حر للجميع. لدى كل هذه الثلاثة نفس الالعاب المصغرة ولكن بطرق مختلفة للفوز.
في الوضع الأول، سوف تعمل مع أصدقائك على بذل كل ما في وسعكم لهزيمة الآلة. سوف تحصل على نقاط وهدايا لمساعدتك على فتح ترقيات والمزيد من البطولات.
في وضع الفريق، من ناحية أخرى، يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين والمواجهة في سلسلة من البطولات تم اختيارها من مجموعة من ست جولات من القتال، وثلاثة من التقاط العلم، أو اثنين من الألعاب الرياضية. يمكنك أيضا إنشاء المنافسة الخاصة بك مع أي الأحداث تريد، إذا رغبت في ذلك.
في المجموعة الثالثة، وهو وضع حر للجميع، سوف تحارب بشكل ثنائي حتى الموت لتقرر أي من اللاعبين الثمانية هو الأقوى من كل شيء. للفوز، يجب عليك قتل أو طرد أي شخص آخر من اللائحة، والاستفادة من الألغام وقفازات الملاكمة التي تظهر وأنت تلعب.
تتمتع بلعبة ممتعة متعددة اللاعبين مع بطولات متوحشة حقا جنبا إلى جنب مع أصدقائك مع BombSquad.

4 - Neon Shadow :

Neon Shadow هي لعبة قناص بنظرة ذاتية 'first-person' حيث ستلعب دور جندي متميز (يشبه كثيرا Master Chief في Halo) والذي سيكون عليه أن ينقذ الإنسانية من هجوم آلات 'mechanoids'.

تجري أطوار اللعبة بصيغة اللاعب الوحيد و التي يمكنك أن تلعبها من خلال ثلاث مستويات لعب مختلفة. حيث يجب عليك في هذه الصيغة أن تتجاوز عدة مستويات يجتاحها أعداء إفتراضيون. لكن لحسن الحظ، أنك تتوفر على أسلحة جيدة (بما فيها بنادق و رشاشات) يمكنك إستعمالها في مواجهة العدو.

ستجد كذلك في Neon Shadow، إضافة إلى صيغة اللاعب الوحيد، صيغة متعددة اللاعبين. حيث يمكنك محاربة أصدقائك بإستعمال شبكة ربط محلية. كما يمكنك أيضا أن تلعب في صيغة لعب تتعاون فيها مع أصدقائك (على الرغم من كونها أكثر متعة عندما تلعب ضدهم).

Neon Shadow هي لعبة قناص بنظرة ذاتية و بضوابط تحكم دقيقة و رسومات متميزة. لكن نقطتها السلبية الوحيدة تكمن في شخصياتها و قصتها حيث ينقص التشويق و الإثارة.

5 - Alto's Odyssey:

تقع وراء الأفق صحراء مهيبة شاسعة وغير مستكشفة.
انضم إلى Alto وأصدقائه وانطلقوا في رحلة لا نهاية لها على لوح الرمل لاكتشاف أسرارها.
تحلق فوق الكثبان الرملية ، وتجتاز الأخاديد المثيرة ، وتستكشف المعابد الطويلة المخفية في مكان خيالي بعيد عن المنزل.
على طول الطريق ، ستطحن عبر الكروم ، وترتد فوق بالونات الهواء الساخن ، وركوب الجدران الصخرية الشاهقة ، وتهرب من الليمور المؤذي - كل ذلك أثناء الكشف عن أسرار الصحراء العديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق